العدو: حماس ستنقل القتال للداخل في المواجهة القادمة

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016

كتائب القسام المعركة القادمة

العدو: حماس ستنقل القتال للداخل في المواجهة القادمة

القسام - القدس المحتلة :

قتال داخل الكيان، خلايا "مسلحة" تستقل دراجات نارية وتسلل من البحر، هذه هي السيناريوهات الرئيسية حسب تقديرات جيش الاحتلال التي ستحاول حماس تجريبها في المعركة القادمة مع الكيان. وفق تقرير نشره موقع واللا الصهيوني.

وجاء في التقرير إنه في إطار الاستعدادات للتصعيد على الجبهة الجنوبية، قرر جيش الاحتلال أن تقوم كتيبة احتياط من الجبهة الداخلية كانت مسؤولة عن حراسة المغتصبات المحاذية لقطاع غزة بالتدرب لأول مرة على تلك السيناريوهات.
وبحسب التقديرات، في المعركة المقبلة ستركز حماس على نقل القتال من القطاع إلى داخل الكيان عبر تسلل خلايا "مسلحة" من القوات الخاصة التابعة لذراعها العسكري، قوات النخبة، وذلك بواسطة دراجات نارية عبر الأنفاق الهجومية بهدف الوصول إلى مراكز السكان بسرعة. وأضاف التقرير "كذلك تُفحص إمكانية أن يحاول عناصر حماس التسلل إلى الكيان عبر البحر بواسطة الدراجات النارية المائية".
وأوضح أن التدريب الخاص (لكتيبة الاحتياط في الجبهة الداخلية) سيحاول القيام بمواجهة القوات بأحد الدروس المستخلصة من المعركة الأخيرة بغزة ، حيث عثر على نفق هجومي وصل إلى داخل الكيان وفي طرفه الآخر (بغزة) دراجات نارية كانت جاهزة للتسلل إلى عمق الكيان .
وأشار إلى أن القوات المتدربة ستفحص بالأساس عامل الزمن في ردها على محاولات التسلل وعلى قدرتها بالتعاون مع أجهزة الأمن ، الإنقاذ ، الشرطة والسلطات المحلية.

وتابع  التقرير :"في أوقات الطوارئ كتائب الاحتياط التابعة للجبهة الداخلية والتي قاتلت في إطار سلاح المشاة ستحرس وتأمن غلاف غزة لمنع التسلل إلى داخل الكيان ومنع العمليات وعمليات القتل".


تابعونا عبر الفيس بوك لمتابعة أخر التطورات
تابعونا عبر اليوتيوب لمشاهدة أخر التطوورات




ط´ظ€ط§ط±ظƒ : Google+ LinkedIn Print

ط³ط§ط±ط¹ ط§ظ„ط¢ظ† ط¨ط§ظ„ط§ط´طھط±ط§ظƒ ظپظٹ ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط¨ط±ظٹط¯ظٹط© ظ„ظٹطµظ„ظƒ ط¬ط¯ظٹط¯ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹ ط¹ظ„ظ‰ ط¨ط±ظٹط¯ظƒ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
ظƒط§ظپط© ط§ظ„ط­ظ‚ظˆظ‚ ظ…ط­ظپظˆط¸ط© ظ„ظ€ فلسطينيات كل ما هو جديد © 2015 | ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† ط¨ظ„ظˆط¬ط±
طھطµظ…ظٹظ…: ط«ظٹظ…ط² ط¨ظٹط¨ط± | طھط¹ط±ظٹط¨: ظ‚ظˆط§ظ„ط¨ ط¨ط±ظ‚ | ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ†: ط¨ط±ظ‚ ط³ظˆظپطھ ظˆظٹط±
Creative Commons License